Advertisement

اشرف غني - اشرف غني يؤكد على تطوير العلاقات بين بلاده وايران وكالة أنباء التقريب Tna / وأضاف أشرف غني، في حديث متوجها إلى البرلمان أن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ بشكل مفاجئ، مضيفا أنه حذّر الأميركيين من أن الانسحاب ستكون له عواقب، وفقا لما ذكرته فرانس برس.

اشرف غني - اشرف غني يؤكد على تطوير العلاقات بين بلاده وايران وكالة أنباء التقريب Tna / وأضاف أشرف غني، في حديث متوجها إلى البرلمان أن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ بشكل مفاجئ، مضيفا أنه حذّر الأميركيين من أن الانسحاب ستكون له عواقب، وفقا لما ذكرته فرانس برس.. رئيس أفغانستان الذي لاذ بالفرار في أعقاب التقدم السريع لمُقاتلي حركة طالبان في أنحاء البلاد ودخولهم العاصمة كابول، وكان غني قد انتُخب مرتين رئيساً لأفغانستان، فضلا عن كونه أحد أشهر الأكاديميين في بلاده بعد سقوط أفغانستان بيد طالبان وهروب اشرف غني: ولد أشرف غني من قبيلة البشتون ذات النفوذ الكبير في أفغانستان عام 1949، وحصل على شهادته الجامعية الأولى من بيروت، ثم نال شهادة الماجستير والدكتواره من إحدى الجامعات الأميركية،. د کابل حکومت مشر اشرف غني نن سهار د یو لوړ پوړي دولتي پلاوي په مشرۍ د ازبکستان پلازمینې تاشکند ته رسېدلی دی. د کابل حکومت مشر «اشرف غني»‌ چې له تېرو اووه کلونو راپدېخوا د حکومت مشري‌ په غاړه لري، وزیران یې.

رئيس أفغانستان الذي لاذ بالفرار في أعقاب التقدم السريع لمُقاتلي حركة طالبان في أنحاء البلاد ودخولهم العاصمة كابول، وكان غني قد انتُخب مرتين رئيساً لأفغانستان، فضلا عن كونه أحد أشهر الأكاديميين في بلاده Explore the latest videos from hashtags: بعد سقوط أفغانستان بيد طالبان وهروب اشرف غني: تقارير تتحدث عن سيطرة حركة طالبان على مدينة مزار شريف، آخر مدينة رئيسية في شمال أفغانستان كانت لا تزال تحت. نن ټکی اسیا (پنجشنبه، ۲۴ چنګاښ، ۱۴۰۰ل):

أشرف غني Cnn Arabic
أشرف غني Cnn Arabic from cnn-arabic-images.cnn.io
نن ټکی اسیا (پنجشنبه، ۲۴ چنګاښ، ۱۴۰۰ل): عدد الاولاد 2 الحياه العمليه المدرسه الام: Mohammad ashraf ghani ahmadzai (pashto/dari: اشرف غنی از پشتون‌های غل‌زایی و از قبیلهٔ احمدزی است. نن ټکی اسیا (سه شنبه، ۱۷ وری، ۱۴۰۰ل): بعد سقوط أفغانستان بيد طالبان وهروب اشرف غني: وی در ماه ثور/اُردیبهشت ۱۳۲۸ در ولایت/اُستان لوگر در جنوب کابل به دنیا آمد. الرئيس «أشرف غنى» غادر إلى طاجيكستان.

وی در ماه ثور/اُردیبهشت ۱۳۲۸ در ولایت/اُستان لوگر در جنوب کابل به دنیا آمد.

تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. رئيس أفغانستان الذي لاذ بالفرار في أعقاب التقدم السريع لمُقاتلي حركة طالبان في أنحاء البلاد ودخولهم العاصمة كابول، وكان غني قد انتُخب مرتين رئيساً لأفغانستان، فضلا عن كونه أحد أشهر الأكاديميين في بلاده که پاته شوی وم، کابل ورانېده او ډېر خلک وژل کېدل. Born 19 may 1949) is an afghan politician, academic, and economist who is serving as the 14th president of afghanistan since september 2014. أفادت وسائل إعلام أفغانية بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني، الذي هرب من البلاد بطائرة خاصة عقب دخول حركة طالبان للعاصمة كابل وسيطرتها على قصر الحكم، قد وصل إلى سلطنة عمان. أكد مسؤول أفغانى أن الرئيس أشرف غني غادر البلاد إلى طاجيكستان، بعد وصول طالبان لمشارف كابول، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة سكاى نيوز. له ولسمشرۍ ماڼۍ څخه په خپره شوې خبرپاڼه کې راغلي… پلار يې په شاهي دوره کې په بېلابېلو لوړو دولتي. د کابل حکومت مشر «اشرف غني»‌ چې له تېرو اووه کلونو راپدېخوا د حکومت مشري‌ په غاړه لري، وزیران یې. كشفت مصادر خاصة أن مسلحي حركة طالبان دخلوا العاصمة الأفغانية كابول منذ وقت مبكر، فيما تستعد الحركة حاليا لاختيار واحد من. Mohammad ashraf ghani ahmadzai (pashto/dari: 10 عواصم ولايات تحت سيطرة طالبان الرئيس أشرف غني يزور مزار شريف لرفع معنويات القوات الأفغانية، وسفيرته بواشنطن تدعو لمضاعفة الدعم الجوي وتطالب الغرب بفرض عقوبات على قادة طالبان أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأ فيه عناصر حركة طالبان بدخول أجزاء من العاصمة كابل.

اشرف غني په دوه ؤ پوهنیزو ډگرونو کې خپل مسلکي سندونه اخیستي چې يو يې په وټه پوهنې او بل يې په وگړپوهنه کي د. محمد اشرف غني په (۱۳۲۸ هـ ش) کال په یوه دينداره او مخوره کورنۍ کې وزېږېد. نن ټکی اسیا (پنجشنبه، ۲۴ چنګاښ، ۱۴۰۰ل): باتت حركة طالبان الأفغانية قاب قوسين أو أدنى من السيطرة على كامل أراضى البلاد والعودة إلى الحكم مرة أخرى، بعد نحو عشرين عاماً من طردها من. Aras(@bilal.boxer.m.7), aras(@bilal.boxer.m.7), farah chreim(@farahchreim), masiullah🥀tarakhel💔(@shahin_jan1), aras(@bilal.boxer.m.7).

أشرف غني يفوز بالانتخابات الرئاسية الأفغانية قناة العالم الاخبارية
أشرف غني يفوز بالانتخابات الرئاسية الأفغانية قناة العالم الاخبارية from media.alalam.ir
اشرف غنی از پشتون‌های غل‌زایی و از قبیلهٔ احمدزی است. Born 19 may 1949) is an afghan politician, academic, and economist who is serving as the 14th president of afghanistan since september 2014. ولد أشرف غني من قبيلة البشتون ذات النفوذ الكبير في أفغانستان عام 1949، وحصل على شهادته الجامعية الأولى من بيروت، ثم نال شهادة الماجستير والدكتواره من إحدى الجامعات الأميركية،. د کابل حکومت مشر اشرف غني نن سهار د یو لوړ پوړي دولتي پلاوي په مشرۍ د ازبکستان پلازمینې تاشکند ته رسېدلی دی. اشرف غني (زېږون نېټه ۱۹۴۹) (په انگرېزي: من هو اشرف غني، يعد أشرف غني الرئيس الرابع عشر لجمهورية أفغانستان الإسلامية، والتي تقع في آسيا الوسطى، واستمر حكم اشرف غني للبلاد الأفغانية قرابة سبعة سنوات، حيث يعتبر الرئيس الأفغاني من الطبقة الأكاديمية التي وصلت. محمد اشرف غني په (۱۳۲۸ هـ ش) کال په یوه دينداره او مخوره کورنۍ کې وزېږېد. که پاته شوی وم، کابل ورانېده او ډېر خلک وژل کېدل.

تقارير تتحدث عن سيطرة حركة طالبان على مدينة مزار شريف، آخر مدينة رئيسية في شمال أفغانستان كانت لا تزال تحت.

پدرش شاه‌پسند نام داشت و بنابر برخی گزارش‌ها در جوانی کارمند یک شرکت حمل‌ونقل. اشرف غني د شاه جان احمدزي زوی دی او د ۱۳۲۸ لمريز کال غويي مياشت کې يې په پلازمېنه کابل کې نړۍ ته سترگې غړولې دي. اشرف غني وزیران ښکنځي او ګواښونه ورته کوي. وكان المتحدث باسم حركة طالبان، أكد قبل قليل. بعد سقوط أفغانستان بيد طالبان وهروب اشرف غني: فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. Ashraf ghani) په ۲۱م د سپټمبر ۲۰۱۴م کې د افغانستان د ولسمشر په توګه وټاکل شو. اشرف غني په دوه ؤ پوهنیزو ډگرونو کې خپل مسلکي سندونه اخیستي چې يو يې په وټه پوهنې او بل يې په وگړپوهنه کي د. تقارير تتحدث عن سيطرة حركة طالبان على مدينة مزار شريف، آخر مدينة رئيسية في شمال أفغانستان كانت لا تزال تحت. نن ټکی اسیا (سه شنبه، ۱۷ وری، ۱۴۰۰ل): He was announced the winner after a protracted process in. Watch popular content from the following creators:

أشرف غني، عالم أنثربولوجيا تلقى تعليمه وتدريبه في الولايات المتحدة ويحمل أيضا شهادة الدكتوراه من جامعة كولومبيا في نيويورك وحظي بلقب أحد أبرز مئة مفكر في العالم من مجلة (فورين بوليسي) في 2010. محمد اشرف غني په (۱۳۲۸ هـ ش) کال په یوه دينداره او مخوره کورنۍ کې وزېږېد. الرئيس «أشرف غنى» غادر إلى طاجيكستان. أفغانستان، طالبان، أشرف غني، فقد أعلن قادة حركة طالبان، في مقابلة مع وكالة أسوشيتد برس، أنهم لا يريدون احتكار السلطة، لكنهم يصرون على أنه لن يكون هناك سلام في أفغانستان حتى يتم التفاوض على حكومة جديدة في كابل وإزاحة. اشرف غني د شاه جان احمدزي زوی دی او د ۱۳۲۸ لمريز کال غويي مياشت کې يې په پلازمېنه کابل کې نړۍ ته سترگې غړولې دي.

Ebmvdwthwmx8ym
Ebmvdwthwmx8ym from www.alriyadh.com
افغان صدر محمد اشرف غني له افغانستان نه د وتلو وروسته، په اول ځل پخپل فېسبوک پاڼې یو لیکلی پیغام خپور کړی او هغه کې یې ویلي چې که په. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني في جلسة للبرلمان الأفغاني إن طالبان لم تتخل عن الإرهاب وإن الحكومة بدأت بتنفيذ. اشرف غني د شاه جان احمدزي زوی دی او د ۱۳۲۸ لمريز کال غويي مياشت کې يې په پلازمېنه کابل کې نړۍ ته سترگې غړولې دي. فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة. Watch popular content from the following creators: الرئيس «أشرف غنى» غادر إلى طاجيكستان. وی در ماه ثور/اُردیبهشت ۱۳۲۸ در ولایت/اُستان لوگر در جنوب کابل به دنیا آمد.

الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة.

افغان صدر محمد اشرف غني له افغانستان نه د وتلو وروسته، په اول ځل پخپل فېسبوک پاڼې یو لیکلی پیغام خپور کړی او هغه کې یې ویلي چې که په. كشفت مصادر خاصة أن مسلحي حركة طالبان دخلوا العاصمة الأفغانية كابول منذ وقت مبكر، فيما تستعد الحركة حاليا لاختيار واحد من. أشرف غني، عالم أنثربولوجيا تلقى تعليمه وتدريبه في الولايات المتحدة ويحمل أيضا شهادة الدكتوراه من جامعة كولومبيا في نيويورك وحظي بلقب أحد أبرز مئة مفكر في العالم من مجلة (فورين بوليسي) في 2010. اشرف غنی از پشتون‌های غل‌زایی و از قبیلهٔ احمدزی است. من هو اشرف غني ويكيبيديا السيرة الذاتية، ولد عام 1949 في مقاطعة لوغار بأفغانستان، وهو أحد أفراد قبيلة البشتون ذات النفوذ الكبير في أفغانستان وأكمل تعليمه الابتدائي والثانوي في مدرسة ثانوية في كابول، و سافر إلى لبنان. عدد الاولاد 2 الحياه العمليه المدرسه الام: الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة. وجاء ذلك وفق ما أفادت قناة kabul news الأفغانية. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني في جلسة للبرلمان الأفغاني إن طالبان لم تتخل عن الإرهاب وإن الحكومة بدأت بتنفيذ. نن ټکی اسیا (پنجشنبه، ۲۴ چنګاښ، ۱۴۰۰ل): He was announced the winner after a protracted process in. Ashraf ghani) په ۲۱م د سپټمبر ۲۰۱۴م کې د افغانستان د ولسمشر په توګه وټاکل شو. وأضاف أشرف غني، في حديث متوجها إلى البرلمان أن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ بشكل مفاجئ، مضيفا أنه حذّر الأميركيين من أن الانسحاب ستكون له عواقب، وفقا لما ذكرته فرانس برس.

Posting Komentar

0 Komentar